• معلومات عن GL
  • فلسفة
  • عائلة GL
مقدمة
مقدمة

الإضاءة العامة فريدة حقًا في مجال الإضاءة الخطية. نحن الشركة الوحيدة في قطاع مرن تمتلك FPC و LED الخاصة بنا. هذا يعني أننا نستفيد من إدارة سلسلة التوريد من مرحلة المواد الخام ، ليس فقط لمنتجاتنا الخاصة ، ولكن لجزء كبير من صناعة القطاع.

فلسفة يحركها العميل
فلسفة يحركها العميل

تحديد المواقع: مزود خدمة حلول الإضاءة الخطية LED المحترف. | الشعار: الجودة والابتكار والخدمة. | الرؤية: التطور إلى شركة ذات تقنية عالية وعلامة تجارية راقية وشركة مجموعة إضاءة LED معترف بها دوليًا. | المهمة: تقديم أفضل خدمة وجودة وتجربة تصنيع لعملائنا باستمرار. | القيمة: الصدق والاحترام والمسؤولية والفوز. | الفلسفة: التركيز على العميل ، الجودة - الحياة ، الابتكار - الدافع ، الخدمة الأساسية.

عائلة GL
عائلة GL

General Lighting هي شركة جماعية ، مع خطوط إنتاج تغطي تغليف LED ، ومرن LED ثنائي الفينيل متعدد الكلور ، ومحرك LED وجهاز تحكم ، وشريط LED مرن ، وشريط صلب LED ، وشريط نيون LED ، وشريط LED عالي الجهد ، ومصباح خطي LED ، وملف تعريف شريط LED وموصل ، وتشكل سلسلة إمداد رأسية كاملة في صناعة الإضاءة الخطية LED. تبلغ مساحة الإضاءة العامة 25000 متر مربع من مساحة المصنع ويعمل بها 500 موظف ، ويعمل 120 شخصًا منهم في أقسام البحث والتطوير والهندسة والجودة.

أخبار حديثة

• About GL
  • Philosophy
  • GL Family
Introduction
Introduction

General Lighting is TRULY UNIQUE in the field of linear lighting. We are the ONLY company in flexible strip that owns our own FPC and LED MANUFACTURING. This means that we BENEFIT from managing the supply chain from raw material stage, not just for our own products, but for a significant part of the strip industry.

Customer Driven Philosophy
Customer Driven Philosophy

Vision: To develop into a high technology, high-end brand and internationally recognized LED lighting group company. Mission: Consistently deliver the best service, quality and manufacturing experience to our customer. Value: Honesty, Respect, Responsibility, Win-Win. Philosophy: Customer-Centric, Quality-Life, Innovation-Driven, Service-Fundamental.

GL FAMILY
GL FAMILY

General Lighting is a group company, with product lines covering LED encapsulation, LED flexible PCB, LED driver & controller, LED flexible strip, LED rigid strip, LED neon strip, High voltage LED strip, LED linear light, LED strip profile and connector, and forms a complete vertical supply chain in the LED linear lighting industry. General Lighting has 25,000 square meters of plant area and 500 employees, 120 people of them are engaged in R&D, engineering and quality departments.

Recent News